منتديات زهرات الاسلام *.* للبنات فقط *.*
أخواتي في الله منتديات زهرات الاسلام ترحب بكم فأهلا وسهلا حيث المتعة والفائدة وطريقكي إلى الجنةhttp://zahrat333.ahlamontada.com/ لا تقرا وترحل شاركنا ولو بكلمة ...


¨°o.O ( طـــريــقـــكـــي الــى الـــجـــنـــة * للـــتـــمـــيـــز عـــنـــوان اخــر* ) ¨° o.O
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أبدأ بسم الله الرحمن الرحيم وبحمده وشكره على ما وفّقني إليه
 و أعانني عليه من جمع هذه الصفحات وإعدادها لكي تكون في
متناول المسلمين في أنحاء العالم راجية أن تجدوا فيها ما يفيدكم
 في أمور الدين و أهدي  لكل مسلمة تريد ان تفيد أخواتها في الله
وان تستفيد منهن  وراجية رضى الله عز وجل هذه الصفحات
أرجو التفاعل والمشاركة وأتمنى المتعة والفائدة  للجميع
مع تحيات :منتديات زهرات الاسلام بادارة خادمة دين ربي وطفلة السلام
المواضيع الأخيرة
» دورة رفع كفاءة المحاسب في الأجهزة والدوائر الحكومية (Protic For Training )
الخميس ديسمبر 31, 2015 10:33 am من طرف انوش الشريره

» دورة الرقابة على تشغيل البيانات المحاسبية وتدفقها بين الإدارة المالية ‏والحاسوب (Protic For Training )
الأربعاء ديسمبر 30, 2015 10:19 am من طرف انوش الشريره

» دورة مهارات الصياغة الإحترافية للرسائل الإعلامية وفنون التقديم والعرض المبهر (Protic For Training )
الإثنين ديسمبر 28, 2015 12:20 pm من طرف انوش الشريره

» دورات البيئة لعـام 2016 م (protic for training )
السبت ديسمبر 26, 2015 8:40 am من طرف انوش الشريره

» دورات الجودة والإنتاج لعـام 2016 م (protic for training )
الخميس ديسمبر 24, 2015 10:55 am من طرف انوش الشريره

» دورة إعداد وبناء سياسات الموارد البشرية والهياكل التنظيمية (Protic For Training )
الأربعاء ديسمبر 23, 2015 9:07 am من طرف انوش الشريره

» دورات القانون لعـام 2016 م (protic for training )
الإثنين ديسمبر 21, 2015 8:45 am من طرف انوش الشريره

» دورات التسويق والمبيعات وخدمة العملاء لعـام 2016 م (protic for training )
السبت ديسمبر 19, 2015 7:57 am من طرف انوش الشريره

» دورة الديون المتعثرة والأطر القانونية المتقدمة لمعالجتها (Protic For Training )
الأربعاء ديسمبر 16, 2015 3:28 pm من طرف انوش الشريره

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
منتدى
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

شاطر | 
 

 لماذا تحمل هم هذه الدنيا على رأسك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اللؤلؤة البيضاء
عضو مميز
عضو مميز
avatar

انثى عدد المساهمات : 165
نقاط : 29491
تاريخ التسجيل : 20/06/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: لماذا تحمل هم هذه الدنيا على رأسك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء أكتوبر 26, 2010 11:33 am

.لماذا...؟؟ هم ..

لماذا...؟؟ تحزن وتحمل نفسك ..فوق طاقتها ..

لماذا...؟؟ وأنت تعلم أن حالك أفضل من الكثير ..

لماذا...؟؟ تعقد حاجبيك..في حين أن نعم الله تغمرك من فوقك ومن تحتك..

لماذا...؟؟ تتعكر حالتك النفسية..وحالك أفضل من الكثير..

لماذا...؟؟ لا تتفهم أن لايمكن أن تصفو لك طول الدهر..

لماذا...؟؟ لا تتفهم المثل الذي يقول ،،،،أن يوم لك ويوماً عليك،،،،وذاك الذي يقول،،،أن القناعه كنز لايفنى،،،،
لماذا...؟؟ لاتحرر نفسك من القيود التي قيدت نفسك بها..

لماذا...؟؟ تقسو نفسك...وتحملها فوق ماتستطيع..

لماذا...؟؟ لاترضي بعيشتك وتحمد خالقك عليها..

لماذا...؟؟ تنسى أنك كما عشت لحظات كئيبه..

أنك عشت لحضات فرح وسرور ..

لماذا...؟؟ ترى ماذا ينقصك ولاترى مابحوزتك..

لماذا...؟؟ ترى من هم يعيشون معيشه أفضل منك ولاترى من هم أسوء منك..

لماذا...؟؟ لاتجعل الأمل نصب عينيك..

ومالم يأتي اليوم ربما يأتي غداً..

لماذا...؟؟ تحزن حينما معك القليل..

وأنت تعلم أن غيرك لايوجد معه حتى هذا القليل..
نعم ..نعم لكن نحن بشر ..

لابد أن نحزن فهذا خارج عن أرادتنا وإذا ذقنا مرارة الأيام فلابد أن نغص بها..

وإن صفعتنا الحياة فلابد أن نصرخ من الألم

-~،،إبكي،،•~-،،إصرخ،،•~-إحزن ،،•~-
فنحن بشر ..لكن..

لاتجعل ...الحزن يأسرك ولاتجعل...الحزن يقيدك ...بقيوده ولاتجعل... الحزن يوقفك وأنت لاتستطيع المسير..
ولاتجعل...الحزن يأخذ من وقتك الكثير ..

ولاتجعل...الحزن يشتري مساحه من قلبك..
ويسكنه مؤبد..


إجعل قاعدتك في الحياه الحمد لله ..

إجعل قاعدتك في الحياه الأمل..

إجعل قاعدتك في الحياه انني أفضل من الكثير ..

،،•~~،، إبتسم ،،•~~،،عش حياتك..لأنك تستحق أن تعيش سعيداً إمحي همومك ..وأشطب أحزانك من أوراقك ..
وإرمي أشتات الأحزان خلف ظهرك ..

عش يومك..وأدي واجباتك ...على أكمل وجه ولاتلم نفسك شيء فهذا قدرك ونصيبك..

تقبله وأرضي به..وتأقلم معه..

فالحزن..لن يغير شيء ولن يحرك شيء من مكانه..

وهون نفسك مصائبك..ولاتعطيها أكبر من حجمها ..

إبحث عن الحلول لها وإلتجئ دوماً لله عز وجل بالدعاء ..

فإن الله رحمن رحيم بعباده..


"لماذا هم رأسك ؟؟"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الدمعةshالحزينة
عضو فعال
عضو فعال
avatar

انثى عدد المساهمات : 64
نقاط : 26378
تاريخ التسجيل : 08/04/2011
العمر : 25
الموقع : سوريا الأسد

مُساهمةموضوع: رد: لماذا تحمل هم هذه الدنيا على رأسك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الأربعاء سبتمبر 28, 2011 5:24 am

مشكورة اختي موضوع مميز وحلو كتيــــــــــــــر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لماذا تحمل هم هذه الدنيا على رأسك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات زهرات الاسلام *.* للبنات فقط *.* :: ][][§¤°^°¤§][ المنتدي العام ][§¤°^°¤§][][ :: القسم الاسلامي العام-
انتقل الى: